الأربعاء، 6 أبريل 2011

مصرف الراجحي يعلن انطلاق أعماله في الأردن رسميا

مصرف الراجحي يعلن انطلاق أعماله في الأردن رسميا



أعلن مصرف الراجحي عن الانتهاء من إجراءات تأسيس فروعه للمصرف في المملكة الأردنية الهاشمية والذي سيباشر أعماله فيها رسمياً اعتباراً من يوم الأربعاء 23/03/2011م.
أعلن ذلك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي الأستاذ عبد الله بن سليمان الراجحي الذي أوضح أن المصرف سينطلق بفرعين تمهيداً لافتتاح عدة فروع مستقبلاً في عدة مدن أردنية .
وبهذا تكون السوق الأردنية هي ثالث الأسواق خارج السعودية التي يقدم مصرف الراجحي خدماته ومنتجاته فيها بعد ماليزيا والكويت في إطار خططه للتوسع خارجيا بشكل مدروس يحقق أهداف المصرف الإستراتيجية و يكون له بإذن الله اثر ايجابي على أرباح المصرف مستقبلاً.
وقال العضو المنتدب ان مصرف الراجحي في الأردن سيقدم جميع الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد والشركات والتي تتميز بتلبيتها لاحتياجات العملاء حيث حققت منتجات المصرف نجاحا كبيرا جعلته في موقع الصدارة لجهة الحصة السوقية في المملكة العربية السعودية ، وفي موقع المنافسة في الأسواق الجديدة التي أطلق أعماله بها.

واضاف أن فروع المصرف في الأردن ستلعب دورا مهما لنمو التجارة والأعمال عبر الحدود بين البلدين، مؤكدا أن المصرف سيقدم جميع الخدمات والمنتجات وفق أعلى المعايير وأفضل التقنيات المصرفية المعروفة عالميا.

واختتم العضو المنتدب تصريحه بتقديم شكر وتقدير رئيس وأعضاء مجلس إدارة مصرف الراجحي والعاملين فيه إلى السلطات النقدية في المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية على دعمهم ومؤازرتهم للمصرف .
ومعلوم أن المصرف أطلق أعماله رسميا في ماليزيا في أكتوبر 2006 في ماليزيا عبر12 فرعا ، وحاليا ارتفع عدد الفروع إلى 20 فرعا ، وفي الربع الثالث من العام الماضي 2010 أطلق المصرف أعماله رسميا في دولة الكويت .
يشار إلى أن مصرف الراجحي يمتلك أكبر شبكة من الفروع تغطي كافة أنحاء المملكة العربية السعودية والتي يصل عددها إلى  466 فرعا ، و101 قسما نسائيا ، و137 مركزا للتحويل .
وحصد المصرف عدة جوائز محلية وعالمية كان آخرها على المستوى العالمي فوزه  بجائزة مجلة " يوروموني " كأفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط للعام 2010 ، وجائزة أفضل مصرف في السعودية عن العام 2010 من المجلة نفسها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق